0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (25ألف نقاط)
عُدل بواسطة

نرصد تحديث معلومات المعلمين والمعلمات من خلال نظام نور 1440هـ، وخطوات إدخال الرغبات والتقديم لحركة النقل الخارجي عقب إعلان وزارة التعليم فتح باب تحديث وتصحيح المعلومات من الأخطاء على موقع نور، وموعد انتهاء عملية التحديث، وإعلان حركة النقل الداخلي والخارجي للعام 2019 ميلادياً. 

image

تحديث المعلومات

نظام نور بدأ تحديث معلومات المعلمين والمعلمات من خلال نظام نور اليوم الأحد، للراغبين في التقديم لحركتي النقل الداخلي والخارجي 1440 هجرياً، حيث بات بإمكانهم تسجيل الرغبات وتصحيح الأخطاء، وذلك من خلال تسجيل الدخول على حساب الأستاذ في نظام نور بعد ذلك خدمات أمور المعلمين. 

تحديث معلومات المعلمين والمعلمات نظام نورتحديث معلومات المعلمين والمعلمات نظام نور موعد إدخال رغبات حركة النقل الداخلي والخارجي 1440 بحسب الجدول الزمني الذي جرى حالته من قبل وزارة التعليم السعودية، فإنه من المُؤكَد أن يكون موعد إدخال رغبات حركة النقل الداخلي والخارجي من يوم 21 جمادي أخر 1440هـ، في حين يدوم تحديث معلومات المعلمين والمعلمات حتى الثاني من جمادي الأخر. 

رابط دخول نظام نور تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وتسجيل رغبات حركة النقل الخارجي والداخلي 1440

خطوات تحديث البيانات

الولوج إلى رابط نظام نور تسجيل الدخول ببيانات المستخدم، أو رقم الهوية ورمز التحقق اختيار خدمات أمور المعلمين اختيار ترتيب الشرائح تسجيل الدخول نظام نور برقم الهوية ويمكن للراغبين في تحديث معلومات حساباتهم من المعلمين والمعلمات تسجيل الدخول من خلال رقم الهوية الوطنية ورمز التأكد على نظام نور من هنا. 

يشار الى أن نظام نور يستقبل تلك الأيام، المعلمين والمعلمات القادمين على تحديث بياناتهم، وأولياء الأمور لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي العام الدراسي القادم. 

في حال واجهتكم أي أزمة برجاء ترك تعليق اسفل المقال للرد عليكم، ويمكنكم لآن تسجيل الطلاب المستجدين وأمامكم مدة تصل لشهرين على الأقل. 

وقد جرى فتح باب تسجيل الطلاب الجدد الآن في الصف الأول الابتدائي في المملكة العربية السعودية 1440 ويتواصل التسجيل حتي شهر مارس.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 19، 2019 في تصنيف السعودية بواسطة admin (25ألف نقاط)
...