0 تصويتات
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة (29.2ألف نقاط)

يحتضن ملعب "جابر الاحمد" في الخامسة والنصف ليل اليوم، مباراة كأس السوبر الكويتي التي تجمع بين ناديا الكويت والقادسية. 

موعد مباراة القادسية والكويت

يتصدر القادسية سلسلة أزيد الفرق فوزاً ببطولة كأس السوبر الكويتي برصيد 5 ألقاب، في حين توج الكويت على اللقب في أربع مناسبات في حين حصل العربي بطلاً لكأس السوبر في مناسبتين. 

ويسعى القادسية للتوصل الى الفوز في مباراة اليوم لزيادة رصيده من الألقاب إلى 6، في حين يطمح الكويت لمعادلة رقم الصعبة بحصد اللقب الخامس. 

ويخوض الكويت مباراة السوبر بإعتباره بطلاً للنسخة السابقة من منافسة الدوري الكويتي، فيما يساهم القادسية بإعتباره "الوصيف"، لاسيما وأن الكويت حصل بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي. 

وتمثل مباراة الكويت والقادسية بمثابة عودة النشاط للمسابقات المحلية عقب تعطل استمر حوالي شهر في ظل خوض منتخب الكويت لمنافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، وكأس الخليج لتي انتهت الأحد المنصرم في العاصمة القطرية "الدوحة".

موعد مباراة القادسية والكويت كاس السوبر

يجتمع فريقا الكويت والقادسية غدا في مباراة كأس السوبر الكويتية لكرة القدم، على استاد جابر الدولي حيث يخوض الأول المباراة باعتباره حامل لقب بطل الدوري، فيما يساهم الثاني بصفته وصيفاً له في بطولة كأس الأمير . 

ويعتبر الفريقان من أزيد الأندية المتوجة باللقب حيث يترأس القادسية اللائحة بخمسة ألقاب، إزاء أربعة للكويت ولقبين للعربي.

وتحمل المواجهة غدا رقم 9 بين القطبين بعد أن التقيا 8 مرات تقاسما فيها الفوز. 

ويأتي اللقاء عقب مدة تعطل شهدتها المسابقات المحلية لأزيد من شهر تزامنا مع خوض منتخب الكويت الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، وكأس الخليج "خليجي 24" التي انتهت الأحد المنصرم في الدوحة.

مباراة القادسية والكويت

تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ستاد جابر الدولي، الذي يستضيف اللقاء القوي الذي يجمع ما بين الكويت والقادسية على لقب النسخة 12 لكأس السوبر الكويتي. 

وتحظى تحدي القطبين الكبيرين وطرفي النزاع على جميع الألقاب في السنوات العشر الأخيرة في الكويت بضرورة خاصة، في ظل نية كل منهما في العودة للمنافسات المحلية بنحو قوي عقب الوقوف الأخير الذي استمر أزيد من شهر لارتباط منتخب الكويت بالتصفيات الآسيوية المشتركة وخليجي 24. 

الأبيض بطل الثلاثية بالموسم المنصرم “الدوري وكأسي الأمير وولي العهد” يبحث عن الحصول على اللقب الخامس ليتساوى مع القادسية الطامح للحفاظ على لقبه الذي أنجزه الموسم المنصرم، إلى طرف رفع رصيده إلى اللقب السادس.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 29، 2019 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 16، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 16، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 10، 2020 في تصنيف الكويت بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
...