0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (27.3ألف نقاط)

الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثير من منتسبي وزارة الصحة السعودية، وذلك من أجل الحصول على جميع الخدمات المزودة من الموقع لكافة المنتسبين بدون استثناء، حيث إنه من الأنظمة المهمة التي وفرتها وزارة الصحة للجميع، من أجل الحصول على كافة الخدمات التي تخدم الموظفين في شتى مناطق المملكة العربية السعودية.

image

رابط الدخول الى نظام موارد وزارة الصحة

وأعلن الموقع الرئيسي لوزارة الصحة ضمن المملكة العربية السعودية، في وقت مسبق عن إطلاق عدد من التطبيقات المهمة لجميع منتسبي الوزارة، والتي مفادها الجميع ما إذا من المواطنين أو العمال ضمن الوزارة، حيث إن الدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة، يعتبر من الأنظمة المهمة بالنسبة للموظفين، وذلك لتزويد العديد من الخدمات الهامة.

  1.  يمكن الدخول إلى نظام موارد وزارة الصحة الرابط الجديد، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.
  2.  ثم يتم النقر على أيقونة التطبيقات في موقع وزارة الصحة.
  3.  بعد ذلك يتم تعيين تطبيق موارد، ومنها العمل على تحميله من خلال البوابة الرسمية لموقع وزارة الصحة السعودية.

تطبيق نظام موارد وزارة الصحة 

وقد عملت وزارة الصحة السعودية، على إطلاق تطبيق نظام موارد وزارة الصحة، والذي يقدم الكثير من الخدمات لجميع المنتسبين في وزارة الصحة السعودية، حيث إن التطبيق متواجد بشكل فعلي على متجر جوجل بلاي، وعلى متجر آيتونز الذي يتبع لشركة أبل العالمية، حيث إن عملية التحميل سهلة للغاية، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط الموضح بالأعلى، ومنها سماع إجراءات التحميل والتسجيل في الموقع.

خدمات نظام موارد وزارة الصحة 

يوفر نظام موارد الذي يتبع لوزارة الصحة السعودية، العديد من الخدمات المميزة، والتي تعاون الموظفين في القيام بالعديد من الخدمات بنحو سهل، والتعامل مع الجهات ذات الاختصاص في الوزارة، ومن الخدمات المزودة كالتالي: يوفر التطبيق ملف شخصي خاص بالموظف، وذلك مع احتمال تحديث البيانات المزودة في الملف.

يتم إتاحة خدمة الإشعارات الذكية والتي تتيح آخر أنباء وزارة الصحة على مدار اليوم، كما يمكن الحصول على الأنباء الخاصة في القطاع الذي يشتغل به الموظف.

 كما يقدم التطبيق سجل الخدمات الشخصية، والتي تعاون في إظهار جميع العطلات التي يتحصل عليها الموظف، كما يبين الغيابات والعديد من الخدمات المهمة والتي يوفرها التطبيق وسهلت بنحو كبير على الموظفين.

 يوفر لك التطبيق خدمة الحصول على العطلات من الوزارة، من خلال العمل على تقديم الطلبات الرسمية.

 كما يقدم التطبيق خدمة المدير الجديد، والتي تعاون الموظف من تعيين مديره بنفسه، حيث تساعده على تحديث المدير الذي يرأسه بنحو سهل للغاية، ويمنح التطبيق خدمة المحادثة العاجلة مع العمال في وزارة الصحة.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 9 في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 6 في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 10 في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 25 في تصنيف السعودية بواسطة admin (27.3ألف نقاط)
...