0 تصويتات
سُئل في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة (29.2ألف نقاط)

تعد رؤية الكلب في المنام من الرؤيا التي فيها الكثير من التفسيرات المتنوعة فهي من الحيوانات المفترسة التى يخاف منها الناس في الحياة ولكن فى التفسير تختلف لحد ما، فهى يمكن ان تكون اعداء او مرض، اصدقاء اوفياء، وان عضك الكلب فيظل على ان احد من اصدقائك سيغدر بك وان كان الكلب لونه أصفر دل على داء وإن كانت كلبة فهناك امرأة سيئة الخلق فى حياتك، وان كان الكلب أسود دل على اذى.

image

وتختلف الرؤيا وفق مدلولها وحسب الحالة فان اردت ان تعرف كل حالة على وفق طرازها فنحن نعرض لك المثل والافضل وكل التفسيرات التى لها أصل من كبار المفسرين.

تفسير رؤيا الكلب في المنام للمتزوجة

 الكلاب للمتزوج أن كانت كثيرة تعنى الرؤيا على تواجد اعداء كثيرين فى حياتها، او شخص يحاول لخراب بينها او يساعد فى تفكيك حياتها الاسريه، وان رات ان اولادها يلعبون مع الكلاب ولم يلحقوا بهم اذى يشير على الخير الكثير الذى سيعم عليها وعلى أولادها.

تفسير رؤيا الكلب في المنام للعزباء

 الكلب للعزباء أن اعتبرته يدنو منها وهي تبعد عنه دل ذلك على اهتمامها الحادّ على حياتها وبيتها واولادها، وان نظر انه يلعب مع الكلاب وهم لا يلحقوا به سوء دليل على أنه سينال الخير الكثير بمشيئة الله تعالى.

تفسير رؤيا الكلب في المنام للرجل المتزوج

 إن قام الرجل المتزوج باللعب مع الكلب فهذا دليل على انه سيتزوج امرأة غير مسلمة، وإن كان يرى أنه يلعب مع انثى الكلب فهذه اشارة له بأنه مطوف بسيدات سيئة السمعة.

تفسير رؤيا عظة الكلب في المنام

عضة الكلب للعزباء في المنام دليل على اءة سيلحق بها، وان كان الكلب يلاحقها فهذه متاعب تؤذيها أن يمسك بها الكلب وإن لم يمسك بها فهى كانت تقاسى من متاعب ولكن نجت منها.

تفسير رؤيا الكلب فى منام الحامل

 ان كان الكلب فى المنام المراة الحامل لونه أسود فيدل هذا على أن أحد ينظر لطفلها نظرة حسد، وان كان لونه أصفر يشير على مرض، وإن كانت الكلاب كثيرة فهناك من يجرب بالعمل على الوقيعة بينها وبين شخص تحبه.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
...