0 تصويتات
سُئل في تصنيف منوعات بواسطة (29.2ألف نقاط)

كيف أخفي عدد المشاركين في سناب شات تعد من الأسئلة المهمة التي تناقلت في الساعات الماضية؛ وذلك عقب إطلاق تحديث كبير من قبل شركة سناب شات، والذي شهد إضافة عدد كبير من التغييرات وفي مقدمتها إظهار عدد المتابعين أو المشاركين لدى مشاهير سناب شات في شتى أجزاء العالم، الأمر الذي تسبب في الكثير من المخاوف لدى المشاهير بداعي التحري عن كذب الكثير منهم.

image

سناب شات:.

 يعد تطبيق سناب شات؛ من أشهر تطبيقات التراسل الاجتماعي على الإطلاق في شتى أجزاء العالم؛ وأصبح منافس حقيقياً لتطبيقات التراسل الآخرى ومنها انستقرام وفيسبوك وتويتر وغيرها، ويمتلك التطبيق قاعدة جماهيرية بالغة للغاية، حيث جرى إطلاق التطبيق لأول مرة في 2011، ومنذ ذلك الحين نجح التطبيق في أن يكون من أقوى التطبيقات على الإطلاق على مستوى العالم.

تحديث سناب شات الجديد 2021 

وتصدر تحديث سناب شات الجديد 2021، عمليات البحث في شتى أجزاء العالم ولاسيما العالم العربي، من أجل معرفة ملابسات التحديث المرتقب من الشركة، وحضر التحديث إضافات عديدة للمشتركين وكان أبرزها، إظهار عدد المشاركين في البروفايلات الموثقة، والذي كانت مختفية في السابق، حيث تسبب التحديث في إثارة النقاش الحادّ لدى المتابعين، وذلك عقب التحري عن أعداد الاشتراكات في البروفايلات الموثقة للمشاهير والمؤثرين في “سناب شات”.

كيف أخفي عدد المشاركين في سناب شات

 وقدم الكثير من متخصصين التنقية والبرمجة والتطبيقات الإلكترونية، العديد من المسارات التي تعاون في إخفاء عدد المشاركين في سناب شات، وذلك من أجل عدم تفعيل التحديث الجديد على البروفايلات الخاصة بهم، حيث إنه يمكن القيام بذلك من خلال سماع مقطع الفيديو التالي:.

 ويجب على المستخدمين سماع مقطع الفيديو بنحو دقيق للغاية، من أجل العمل على إخفاء عدد المشتركين، والمتابعين لهم في البروفايلات الخاصة بهم في سناب شات، حيث إن الأمر يحتاج دقائق قليلة من أجل الإنتهاء من عملية الإخفاء بنحو نهائي، ومن بعد ذلك استعمال التطبيق بدون أي أزمات نهائياً.

 الجدير بالذكر أنه يمكن العمل على تحديث سناب شات، من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي أو متجر آيتونز، ومن بعد ذلك سماع إجراءات التحديث المتواجدة وتحديث التطبيقات المتواجدة في الهاتف.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 22 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 24، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 19، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 19، 2019 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 8 في تصنيف منوعات بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
...