0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (29.2ألف نقاط)

رقم شركة الكهرباء الفواتير من الأرقام التي يتطلبها جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية؛ من أجل التراسل مع الشركة السعودية للكهرباء، من أجل القيام بدفع الفواتير الخاصة بالعملاء والاستفسار عنها على مدار الزمن بدون الضرورة للذهاب إلى أي من مكاتب الشركة في شتى مناطق المملكة.

image

الشركة السعودية للكهرباء

 الشركة السعودية للكهرباء، واحدة من أكبر الشركات العاملة في مجال الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وفي الشرق الأوسط ومنطقة الخليج بالكامل، وتقدم الكثير من الخدمات الكهربائية في شتى مناطق المملكة العربية السعودية، وساعدت المملكة في الحصول على مراتب متقدمة في عالم الكهرباء في مجال تقديم الخدمات بمجال الأعمال.

رقم شركة الكهرباء الفواتير 

وفرت الشركة السعودية للكهرباء، عدد من الخدمات الإلكترونية المهمة من أجل التيسير على المواطنين والمقيمين في الحصول على معلومات حول قيمة الفواتير المطلوب سداداها بنحو شهري وطرق السداد الإلكترونية التي وفرتها الشركة لعملاءها من خلال موقعها الإلكتروني، من أجل عدم التعرض لأي من المخاوف وانقطاع الكهرباء عن المستهلك في حالة التأخر عن سداد الفواتير.

 وحرصت الشركة السعودية للكهرباء، على تبسيط جميع الخدمات المزودة لعملاءها بنحو كامل، وذلك من خلال تقديم الشركة الرقم الموحد والمجاني المخصص لتسجيل المواطنين المشاركين في خدمة الفاتورة الكهربائية وهو 500120، والذي يتم ذلك من خلال المنزل بدون الذهاب لأي من مكاتب الشركة.

طرق الاستعلام عن فواتير الكهرباء

 ويمكن من خلال الرقم الحصول على قيمة الفواتير، عن طريق بعِث برقية نصية إلى الرقم والتي تشمل رقم حسابه الخاص بالخدمة الكهربائية، وبعد ذلك سوف يتلقى المواطن المعلومات الخاصة والمتعلقة بتفاصيل الفاتورة، مع موعد سدادها، وليس للاعتراض عليها أو تصحيحها.

رقم شركة الكهرباء المجاني

 وفرت شركة الكهرباء السعودية، رقم مجاني من أجل مساعدة جميع المواطنين على تقديم الشكاوى المتنوعة التي تتعلق ب المواطنين والعملاء، مثل الاعتراض على سعر الفاتورة أو إصلاح الفواتير وغيرها من الخدمات، حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين التراسل مع الشركة من خلال الرقم المخصص لخدمة العملاء لشركة الكهرباء وهذا الرقم هو 920001100، كي يتم الحصول على الدعم بنحو فوري.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 4 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 10 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 11 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 14 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 18 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
...