0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (41.1ألف نقاط)

كيف أحجز موعد لقاح كورونا عن طريق تطبيق صحتي من الأسئلة التي تناقلت على وسائل التراسل الاجتماعي المتنوعة في الساعات السابقة, حيث إن تطبيق صحتي يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها، حيث تتعدد مميزات وفوائد تطبيق صحتي لنا يزوده من الخدمات الصحية العديدة، بالإضافة إلى التطوير المستمر بالتطبيق حيث يمكنك مراقبة خالتك المرضية أن كنت اعاني من داء الضغط أو داء السكري، كما يمكنك مراقبة نظامك الغذائي، وتمارينك الرياضية من خلال تطبيق صحتي، والجدير بالذكر أنه يمكنك الآن حجز موعد لقاح كورونا عن طريق تطبيق صحتي وذلك من خلال تنفيذ عدد من الإجراءات البسيطة، حيث يمكنك التوصل لموعد اللقاح فحسب من مسكنك فحسب عن طريق تطبيق صحتي.

image

لقاح كورونا من تطبيق صحتي 

أعلنت وزارات من البلدان العربية المتنوعة عن إستلامها لقاح ڤايروس كورونا المستجد، والذي كان بمثابة يوم حافل لما تعرضت له البلدان من تلك المشكلة وخسارة العديد من الأرواح البشرية في الفترات السابقة .

 وأكدت وزارة الصحة السعودية والمصرية ودولة الكويت المتحدة عن أمان وفاعلية لقاح ڤايرس كورونا المستجد نظرًا لاجتيازه فترات اختبار اللقاح بفاعلية وحدوث استجابة مناعية شديدة وأجسام مضادة مستمرة، وقد ذكرت تلك الدول الشقيقة مجانية الحصول على لقاح ڤايرس كورونا لكافة فئات الشعب بمختلف الأعمار، وقد حددت الدولة الفئات المستحقة للمرحلة الأولى من اللقاح وكانت لأصحاب الأمراض المزمنة، والعاملين في القطاع الطبي.

 طريقة حجز موعد من أجل الحصول على تطعيم لقاح ڤايروس كورونا من تطبيق صحتي 

الجدير بالذكر أن تطبيق صحتي وضع خيارًا جديدًا لحجز التطعيم، ذلك للتيسير على عملاء تطبيق صحتي حيث تستطع من حجز موعد اللقاح بكل سهولة من خلال الإجراءات التالية.

 أولاً قم بالضغط على أيقونة تسجيل موعد لقاح ڤايرس كورونا يتم تسجيل اسم الفرد الراغب في إستِلام اللقاح، أو أحد من أشخاص أسرته، بعد ذلك تظهر أمامك فرقة من الأسئلة حول ما إذا كان المسجل لديه أمراض مزمنة وغيرها بعد ذلك تمتد برقية نصية لتأكيد الموعد.

الخدمات الأخرى المزودة من تطبيق صحتي

  •  يمكنك حجز موعد لعمل فحص كورونا وتحديث ومراقبة الفحوصات الحيوية.
  •  كما يمكنك تتبع الأدوية المصروفة لك عن طريق تطبيق صحتي.
  •  يمكنك أيضاً تحديد موعد طبيب أو إلغاؤه من خلال التطبيق.

رابط حجز موعد لقاح كورونا في السعودية 

دعت وزارة الصحة السعودية، جميع المواطنين والمقيمين ضمن المملكة، إلى أهمية تحميل تطبيق صحتي، من أجل الحصول على الموعد لتلقى لقاح كورونا في شتى المناطق.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 30 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أكتوبر 16، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 15، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 12، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 12، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
...