0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (29.2ألف نقاط)

التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1443 من عمليات البحث الهامة ضمن المملكة العربية السعودية، وذلك من قبل أولياء الأمور في المملكة، من أجل الحصول على مقعد في النقل المدرسي المقدم من قبل وزارة التعليم لجميع الطلاب في شتى مناطق المملكة.

image

طريقة التسجيل في خدمة النقل المدرسي 1443 

يمكن لاي ولى امر ان يقوم بالتسجيل في خدمة النقل المدرسي فحسب عن طريق نظام نور الذي اصبح متاح في كل منزل في المملكة، ويمكن لاي شخص ان يقوم بكافة الاعمال المدرسية عن طريق نظام نور، وسنتعرف اليوم على كيفية التسجيل في خدمة النقل المدرسي للطلبة للعام الدراسي الجديد عام 1443 من خلال نظام نور:.

  1.  الدخول اولاً من خلال الموقع الرئيسي الخاص بنظام نور لخدمات التعليمية في المملكة، والدخول من خلال الرابط من هنا.
  2.  كتابة اسم المستخدم ورقم المرور الخاص بكل شخص في المملكة مع كتابة الرمز المرئي الموجود في اسفل الشاشة والضغط على كلمة الدخول.
  3.  اختيار ولي الامر خدمة النقل المدرسي فحسب من خلال القائمة الجانبية على الشاشة الجانبية للموقع.
  4.  على ولى الامر تعيين ايقونة الشروط والاحكام حتى يقراها جيداً ويتعرف على الكثير من الشروط الخاصة قبل البدء في التقديم في خدمة النقل المدرسي.
  5.  عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بالمواطن ولى الامر حتى من خلاله يبعث الموقع كافة التفاصيل الى هذا الجوال, ومن خلال هذا الرمز يمكن لاي شخص التعرف على كافة الاخبار عن النقل المدرسي من خلال رقم الهاتف.
  6.  ترسل برقية وجيزة فيها المبلغ الذي المفروض ان يدفعه ولي الامر، حيث بعد سداد قيمة المبلغ يجب من ان تحتفظ بالرسالة الخاصة بالسداد.

كم المستحقات الخاصة بالنقل المدرسي لسنة 1443

 كما ذكرت وزارة التعليم السعودية بانه يوجد رسوم رمزية تدفع قبل البدء في خدمة النقل المدرسي وقبل انطلاق العام الدراسي الجديد، حيث ان خدمة النقل المدرسي قام وزير التعليم السعودي بطرح خدمة النقل المدرسي مجاني لكافة طلاب التربية الخاصة ولم ينفقوا أي رسوم.

 اما بالنسبة لكافة طلبة وطلبات العام، يمكنهم ان يقوموا بانفاق رسوم خاصة في العام الواحد فحسب 200 ريال سعودي، وهذا المبلغ يعتبر من المبالغ الشكلية التي تنفق في العام الواحد بالنسبة لخدمة النقل المدرسي، وهي خدمة مدعمة من اجل إتاحة سبل الراحة والمواصلات لكافة الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 13 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 10 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 14 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 24 في تصنيف السعودية بواسطة admin (29.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
...