0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (42.5ألف نقاط)

الهيئة العامة للغذاء والتغذية الكويت رابط حجز موعد الهيئة العامة للغذاء والتغذية الهيئة العامة للغذاء والتغذية حجز موعد طريقة حجز موعد الهيئة العامة للغذاء والتغذية في الكويت رابط حجز موعد الهيئة العامة للغذاء والتغذية.

image

 سنتعرف في هذا المقال علي كيفية حجز مواعيد الهيئة العامة للغذاء والتغذية في الكويت، كما سننشر لكم رابط حجز موعيد هيئة الغذاء والتغذية التي تتم من خلال منصة حجز مواعيد المراجعات الحكومية بدولة الكويت "منصة متي"، وسنتعرف من خلال هذا المقال أيضآ علي أبرز الخدمات الإلكترونية التي يمكن أن تتم من خلال الموقع الالكتروني للهيئة http://www.pafn.gov.kw، من غير الضرورة لزيارة منصة متي الالكترونية.

الهيئة العامة للغذاء والتغذية الكويت 

تعتبر الهيئة العامة للغذاء والتغذية في الكويت هي الجهه المسئولة عن وضع سياسة وطنية عامة للغذاء والتغذية في الكويت، من أجل التوصل لسلامة الغذاء، وتقوية تغذية المجتمع من خلال غرس المفاهيم والعادات بين أشخاص وفئات المجتمع التي تروج للوصول الى أفضل صحة وسلامة للبدن والعقل والنفس والبيئة، وتعمل الهيئة أيضآ الي الحد من تداوُل أمراض نقص العناصر الغذائية، والعمل علي حماية الصحة العامة للمواطن والمقيم في الكويت وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، كما تعمل الهيئة علي متابعة تطبيق القوانين واللوائح الخاصة بالغذاء والتغذية ومكافحة الغش التجاري في حدود اختصاصات الهيئة، وهذا كما أتى علي الموقع الرئيسي للهيئة.

حجز موعد للإنتفاع من خدمات الهيئة العامة للغذاء والتغذية في الكويت 

ليست كلها تتم من خلال منصة متي، فربما الجميع يعرف بأن هناك عدد من الخدمات التي تقدمها الهيئة تستلزم حجز موعد من خلال منصة متي مثل خدمة حجز موعد ذبح الأضحية، الا أن هناك عدد من الخدمات الالكترونية المتوفرة علي الموقع الرئيسي للهيئة، ومن أبرز الخدمات الالكترونية التي تتم من خلال الموقع الإلكتروني ما يلي:.

  •  خدمة نظام المناقصات وهي خدمة حديثة لا تزال أسفل الإنشاء.
  •  خدمة تقديم طلب نشاط توعوي.
  •  خدمة الاستعلام عن فحص عينة.
  •  خدمة الاستعلام عن المخالفات وهي خدمة حديثة أيضآ ولا تزال أسفل الأنشاء.
  •  خدمة دفع المستحقات وهي خدمة حديثة أيضآ ولا تزال أسفل الأنشاء.
  •  خدمة بوابة الموردين وهي خدمة حديثة أيضآ ولا تزال أسفل الأنشاء.
  •  خدمة الاشعار عن منتج او منشأة غذائية.

طريقة حجز موعد الهيئة العامة للغذاء والتغذية في الكويت

 تعتبر إجراءات حجز مواعيد هيئة الغذاء والتغذية في الكويت من الأمور اليسيرة، وبالرغم من ذلك لا يزال هناك فئة ليست بالقليلة تنظُر عن طريقة حجز مواعيد الهيئة من أجل تجديد ترخيص، او اي من الخدمات الاخري، لذلك سهلنا عليهم ذلك من خلال شرح لخطوات حجز مواعيد الهيئة العامة للغذاء بالكويت كما هو مُبين أدناه:.

  1.  يتم الدخول علي رابط منصة متي الالكترونية مباشرة من خلال الضغط هنا.
  2.  تسجيل الدخول علي منصة متي، أو الضغط علي مستخدم جديد.
  3.  في حالة التسجيل كمستخدم جديد يتم إدخال كل من البيانات التالية (الرقم المدني، الرقم المسلسل للرقم المدني، رقم الجوال, البريد الالكتروني الشخصي)، والموافقة علي الشروط والاحكام، والنقر علي زر "تسجيل".
  4.  ستصل برقية علي رقم الجوال المُسجل بها رمز التفعيل الأول، ادخلة في الخانة المخصصه لذلك.
  5.  ستصل برقية علي البريد الالكتروني بها رمز التفعيل الثاني، ادخلة في الخانة المخصصه له.
  6.  يتم تعيين كلمة مرور وكتابتها مرة آخري للتأكيد.
  7.  وبذلك نكون قد إنتهينا من عملية تسجيل كمستخدم جديد علي "منصة متي".
  8.  يتم تعيين موقع الهيئة العامة للغذاء والدواء.
  9.  حدد الخدمة.
  10.  اختر الزمن والتاريخ المناسب لك إلى مراجعة الهيئة.
  11.  يجب أن تقوم بالإحتفاط ببيانات حجز الموعد شاملة "باركود الحجز" حتى يتم ابرازه حين الطلب منك من منسوبي الاستقبال.

رابط حجز موعد الهيئة العامة للغذاء والتغذية

 يمكنكم حجز موعد في الهيئة العامة للغذاء والتغذية من خلال الدخول علي رابط حجز مواعيد هيئة الغذاء منصة متي مباشرة من خلال الضغط علي هذا الرابط https://meta.e.gov.kw/، وإتباع النقاط التي وضحناها لكم آعلاه من أجل ثبوت حجز الموعد بنجاح.

 وبعد نشرنا لكم الرابط المخصص لحجز مواعيد الهيئة العامة للغذاء والتغذية بالكويت، نصل لختام هذا المقال والذي كان بمسمى "خطوات حجز موعد الهيئة العامة للغذاء والتغذية الكويت pafn.gov.kw"، فمن خلال هذا المقال القينا الضوء علي الخدمات الإلكترونية التي من الممكن أن يستفيد من منها المواطن والمقيم من خلال بوابة الهيئة العامة للغذاء والتغذية http://www.pafn.gov.kw، كما شرحنا لكم بالخطوات طريقة حجز مواعيد الهيئة، ونشرنا رابط حجز المواعيد من خلال رابط موقع منصة متي الكويت.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 23 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 28 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 2 في تصنيف الكويت بواسطة admin (42.5ألف نقاط)
...