0 تصويتات
سُئل في تصنيف الكويت بواسطة (38.1ألف نقاط)

مستوصف سلوي التخصصي الصحي رابط حجز موعد مستوصف سلوي الطبي الكويت MOH حجز موعد مستوصف حجز موعد مستوصف سلوي الكويت كيفية حجز موعد مستوصف سلوي الطبي الكويت رقم مركز سلوي التخصصي طريقة حجز موعد مستوصف سلوي الطبي الكويت.

image

 حجز موعد في مستوصف سلوي الطبي في الكويت خدمة تقدمها وزارة الصحة الكويتية بداخل خدمات حجز مواعيد المستوصف والمراكز الصحية التي تتبع لها من خلال الانترنت من خلال دخول الزائر علي رابط حجز موعد مستوصف moh، ومن خلال هذا المقال سنشرح طريقة حجز موعد في مستوصف سلوي الصحي بالكويت، كما سننشر لكم رابط حجز مواعيد مستوصف سلوي الطبي من خلال الانترنت.

مستوصف سلوي التخصصي الصحي

 يعد مستوصف سلوي الصحي الطبي في الكويت واحد من المؤسسات الطبية التي تعمل علي مدار 24 ساعة والتي تتبع منطقة حولي الصحية، ويقع مستوصف سلوي علي مسافة 4000 متر مربع ويضم مستوصف سلوي التخصصي العديد من العيادات العامة والخاصة كعيادة الاسنان وعيادات كبار السن، وكغيره من المستوصفات والمراكز الصحية الاختصاصية في الكويت فقد إنضم متسوصف سلوي الي خدمة حجز مواعيد وزارة الصحة اون لاين.

MOH حجز موعد مستوصف

 حجز موعد مستوصف صحي في الكويت تتم من خلال الانترنت من خلال منصة وزارة الصحة الكويتية moh.gov.kw، كما اتاحت وزارة الصحة مؤخرآ خدمة حجز موعد مستوصف من خلال تفعيلها الالكتروني الذي يشتغل علي الجوالات الذكية والمتواجد علي جميع المتاجر الالكترونية وهو تطبيق moh kw، وقد قامت الوزارة بتدشين خدمة حجز المستوصف من خلال الانترنت من أجل التيسير علي كل من يسكن علي أرض دولة الكويت من المواطنيين والمقيمين والزوار أيضآ، وبهدف تقليل فترة إنتظار المريض أمام العيادات ووقف التزاحم وإتباع الارشادات الصحية ومن أبرزها الحفاظ علي مساحة التباعد بين المراجعين.

حجز موعد مستوصف سلوي الكويت

 حجز موعد في مستوصف سلوي الطبي خدمة تتم من خلال موقع وزارة الصحة الكويتي علي الانترنت فمن خلال دخول المستفيد علي الموقع وعلي رابط حجز موعد مستوصف سيظهر لدية جميع المؤسسات الطبية والمستوصفات التي تتبع لوزارة الصحة ومن بينها مستوصف حولي الغربي ومستوصف الساليمة الغربي، ومستوصف الزهراء، ومستوصف الجهراء، وهذا علي مسعى المثال وليس الحصر، ومن خلال إجراءات طفيفة سوف نقوم بشرحها أدناه سيقوم المستخدم بانتحال الموعد والحصول علي باركود الحجز.

كيفية حجز موعد مستوصف سلوي الطبي الكويت 

حجز موعد مستوصف سلوي يتم من خلال الانترنت إما من خلال موقع وزارة الصحة الكويتي أو من خلال تطبيق وزارة الصحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام ios ,abk الايفون والاندرويد، ويمكنكم الآن أخذ موعد إلى مراجعة مستوصف سلوي من خلال إتباع الإجراءات التالية:.

  1.  الانتقال الي منصة وزارة الصحة الكويتية علي الانترنت بالضغط علي هذا الرابط https://www.moh.gov.kw.
  2.  تنزيل تطبيق وزارة الصحة الكويتية .
  3.  النقر علي خدمة مواعيدي.
  4.  اختيار خدمة طلب موعد مركز صحي.
  5.  ادخال البيانات اللازمة وهي الرقم المدني ورقم المسلسل.
  6.  ادخال بيانات التراسل رقم الجوال والبريد الالكتروني.
  7.  تحديد المستوصف (مركز سلوي الطبي).
  8.  تحديد العيادة.
  9.  تحديد وقت وتاريخ حجز الموعد.
  10.  الصغط علي ثبوت الحجز والاحتفاظ بالتفاصيل.

رابط حجز موعد مستوصف سلوي الطبي الكويت 

كشفت وزارة الصحة في الكويت عن رابط حجز موعد مستوصف سلوي علي منصتها الالكترونية علي شبكة الانترنت، حيث بإمكانكم الانتقال مباشرة الي رابط حجز المواعيد من خلال الضغط علي هذا الرابط https://eservices.moh.gov.kw/SPCMS/AppointmentsRequestarTest.aspx.

رقم مركز سلوي التخصصي 

يمكن التراسل مع مركز سلوي التخصصي في الكويت إما للاستعلام أو الشكاوي من خلال التَواصُل علي رقم جوال مركز سلوي التخصصي الصحي علي رقم 25610660.

 وبنشر عنوان مستوصف سلوي التخصصي في الكويت نكون قد وصلنا الي ختام هذا المقال، والذي كان بعنون "رابط وخطوات حجز موعد مستوصف سلوي الطبي في الكويت"، فمن خلال هذا المقال نشرنا لكم كيف يتم أخذ موعد مراجعة مستوصف سلوي التخصصي، كما نشرنا لكم رابط حجز المواعيد الكترونيآ من خلال موقع وزارة الصحة الكويت.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 15 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يناير 8 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل ديسمبر 7، 2021 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 17 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 16 في تصنيف الكويت بواسطة admin (38.1ألف نقاط)
...