0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (39.2ألف نقاط)

كيف اسجل في معروف بدون سجل تجاري ، في الآونة الأخيرة جرى تداوُل التجارة الإلكترونية بنحو كبير مما أدى إلى تحسين التجارة بنحو واضح ، حيثُ أن خدمة معروف من أبرز المنصات التجارية التي يتم بها تدوال عملية البيع والشراء بكل آمن ،سوف نتحدث في هذا المقال عن كيف اسجل في معروف بدون سجل تجاري .

image

كيف اسجل في معروف بدون سجل تجاري

 إن خدمة معروف هي خدمة للتسويق الإلكتروني والتي يلجأ لها العديد من التجار ، ويعتبرها من المسارات المفضلة والتي تساعده كثيرا في تحسين شُغله ، يتمكن من الجميع التسجيل بها بكل سهولة لكن ينبغي أن يكون الشخص يقتني نظام أبشر للأعمال الإلكترونية بسبب أن نظام أبشر يوفر للشخص أن يقوم بتسجيل بمنصة معروف وذلك بإتباع الشخص المتاجر عدة إجراءات العادِيَة وهي كما يلي :

  1.  في البداية ينبغي الدخول إلى موقع معروف .
  2.  و من بعد ذلك تظهر لك عدة بيانات ، يطلب منك الموقع أن تقوم بملئها .
  3.  كماأن هذه البيانات عبارة عن رقم الهوية أو رقم الإقامة ، و أيضا تاريخ ميلاد الشخص المستخدم و رقم هاتفه وعدة أمور سهلة و طفيفة للغاية .
  4.  بعد انتهائك من ملئ البيانات ، قم بالضغط على كلمة ( تأسيس حساب ) ، و التي توجد في أعلى الموقع على اليمين .
  5.  فإن اتباعك لهذه الطريقة تكون قد تمكنت في تأسيس حساب تجاري خاص بك .

ماهي مميزات وعيوب منصة معروف 

إن خدمة معروف من الخدمات التي يلجأ له الكثير من التجار لكن لها عدة عيوب وميزات في نفس الزمن مثلها مثل أي موقع الكتروني تجاري ، سوف نتحدث فيمايلي عن عدد من ميزات هذه المنصة و أيضاً عن عدد من عيوبها .

 إن مميزات منصة معروف أنها تقدم للكثير من الأفراد أي يقومون بعرض العديد من بضائعهم ومنتجاتهم وتسويقها بكل سهولة بدون أن يقوم الشخص المتاجر ببذل أي عناء أو مجهود وبدون دفع المال ، إذ أن خدمة معروف هي خدمة ليست لها أي رسوم أي تُعتبر خدمة مجانية بشكل تام ، كما يمكن أن هذا الموقع يساعد في بثّ الصفحات الالكترونية في كافة المواقع الالكترونية التي تكون تابعه له .

 إن عيوب منصة معروف أن عملية البيع والشراء التي تتم من خلال الموقع تكون فحسب داخل المملكة العربية السعودية .

كيف اعرف أن الحساب مصور من وزارة التجارة 

إن خدمة معروف كما تحدثنا في السابق لا يوجد فيها أي طراز من التعقيدات أو الشروط لكي يتم التسجيل فيها ، كما أن الشخص الذي ليس لديه سجل تجاري أصبح بإستطاعته أن يقوم بالتسجيل في هذه الخدمة الرائعة و يمكنه ربط حسابه بخدمة معروف ويمكنه العمل بكل سهولة وبدون تواجد أي شرط أو رسوم تعرقل عمل الشخص ، إذ أن خدمة معروف المجانية جعلت العمل أزيد سهولة لتواصل بين الشخص البائع و الشخص المشتري ، كما أن هذه الخدمة ساعدت على تحسين العمل والتجارة بنحو كبير .

 من المسؤول عن خدمة معروف و هل البيانات محفوظة إن المسؤول عن خدمة معروف هي وزارة التجارة السعودية حيثُ أن معروف تقتني أعلى و أفضل معايير السلامة و حفظ البيانات ، كما أن كل شخص يتمكن من التقييم من خلال خدمة معروف ، و أيضاً يتم احتساب نتائج التقييم من خلال حساب عدد نسبة رضا الأفراد المستهلكين .

 كما أن كل المتاجر الإلكترونية التي تقتني سجل تجاري تحصل على ايقونة معروف والتي تُدعى ( أيقونة معروف الذهبية ) .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 30 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 21 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 28 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 27 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل فبراير 1 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
...