0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (39.2ألف نقاط)

جرى إطلاق برنامج حافز من قبل المملكة العربية السعودية 1444 ويُعد الإصدار الثاني من البرنامج الوطني جرى رميه وهو خاص بالباحثين عم العمل، وجرى إضافة الكثير من التغييرات على الخطوات الجديدة والشروط ولمن يرغب فى التقدم عليه أن ستوفي شروط التقدم والتسجيل على حافز جديد.

image

 ويكون هذا من خلال الدخول على موقع حافز وإتباع الإرشادات والشروط ومن بعد ذلك إدخال البيانات اللازمة جميعها ويجب أن يكون هناك مصداقية لاكتمال عملية التسجيل فى حافر ولمن جرى تسجيله آنفا ويريد أن يسجل من جديد عليه إتباع التفاصيل فى الموضوع هنا ليتمكن من التعرف على كيف أسجل في حافز الجديد وأنا مسجل من قبل.

طريقة التسجيل فى موقع حافز 

لم يرغب التسجيل فى موقع حافز ينبغي أن يتبع شروط البرنامج ليتثني له التمتع بالتسجيل فى برنامج حافز ويكون له موعد مع الوظايف التى تتطابق مع مجال الدراسي والعملي ومن أبرز الإجراءات التى ينبغي إتباعها حين عملية التسجيل فى موقع حافز، ومن أهداف حافز الهامة فهو خدمة مقدمة للبحثين عن العمل من خلال تدعيمهم ومساندتهم بقيمة من المال يستطع أحياننا ب 2000 ريال سعودي فى الشهر ولغاية 12 شهرا فقط، هذا المبلغ لكي يساند الباحث عن العمل وإيجاد إحتمالية عمل مناسبة له ولمؤهلاته وإمكانياته، وهذا جرى إصداره بأوامر ملكية من أجل دعم الباحثين عن العمل السعوديين.

خطوات التسجيل فى حافز

 للتسجيل كمستخدم جديد على موقع حافز ولكي تتاح لك الاستفادة من المبلغ المالي من حافز لفترة 12 شهرا فحسب ينبغي عليك إتباع الإجراءات التالية من اجل التسجيل بنحو صحيح جدا والتمتع بالحافز .

  1.  الدخول الى موقع البوابة الوطنية للعلم “طاقات” taqat.sa.
  2.  الضغط على أيقونة التسجيل باحث عن العمل للمستخدم الجديد.
  3.  الضغط على إتمام التسجيل إذا كان مستخدم قديم.
  4.  قم بإدخال رقم الهوية وإدخال كلمة المرور مبدوءة بحرف T ومنتهية في شرطة “-” وثم كتابة تاريخ الميلاد بالهجري.
  5.  ثم إدخال اسم المستخدم وإتباع تسجيل جميع البيانات اللازمة منك.
  6.  إدخال بريدك الالكتروني ورقم جوالك الصحيح ويجب التحقق من بريدك الالكتروني لأنه هو الوسيلة الى تجعلك تسترجع كلمة المرور أن فقدتها.
  7.  بعد ذلك اضغط على بعِث ويتم تحويلك الى صفحة تسجيل الدخول وقم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور التى وضعتهما سابقا.

التسجيل فى حافز كجديد 

للمسجلين آنفا للذين لم يتمكنوا الحصول على عمل وكان مِعِهُم شدة فى الوجود على العمل، أتاح لهم حافز التسجيل مرة أخري فى الموقع والاستفادة من الحافز، ولكن عند تسجيل فى حافز على الموقع ينبغي أن يضغط على اتمام الدخول والضغط على أيقونة شدة الحصول على عمل، وهو محدد لفئتين فحسب وهما من يبحث بجدية عن عمل من النساء والرجال وأعمارهم تكون من 35 الى 60 عاما، والفئة الاخري هم الشابات والشباب من عمر 20 الى 35 عام.

 من لم يتمكنوا الوجود على عمل جاد، ويمكن لهم التسجيل شريطَة أن يكون هناك شدة بالبحث عن العمل ويمكن أن يتقاضوا مبالغ جديدة بمبلغ 1500 ريال لأول مرة ومن بعد ذلك 1250 ومن بعد ذلك 1000 ريال وبمجموع كلى فى 12 شهر 15 ألف ريال سعودي.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يوليو 6 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مايو 21 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 9 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 28، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 21، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة admin (39.2ألف نقاط)
...