0 تصويتات
سُئل في تصنيف السعودية بواسطة (41.1ألف نقاط)

منصة مدرستي تسجيل دخول ، منصة مدرستي السعودية هي خدمة إلكترونية أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة لتتبع سير العملية التعليمية بنحو كامل، وتعتبر هذه الخدمة الإلكترونية المهمة نظام تعليمي عن بُعد أنشأته وزارة التربية والتعليم السعودية في ظل تداوُل وباء كورونا لتيسير تقديم الخدمات التعليمية للطلبة في المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية ، حيث فتحت الوزارة باب تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي للطلبة والمعلمون، ونتابع معكم متابعينا الكرام إجراءات التسجيل في منصة مدرستي .

image

منصة مدرستي تسجيل دخول 

مع مواكبة انطلاق العام الدراسي الجديد في السعودية يبحث الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في جميع انحاء المملكة العربية السعودية عن رابط منصة مدرستي وكيفية التسجيل لما لها من ضرورة بالغة في سير العملية التعليمية، وتعتبر منصة مدرستي منصة تعليمية تخدم جيل جديد من عيال المملكة وهي حلقة تستمر عن بُعد، وتعتبر منصة مدرستي للتعليم من أبرز الأنظمة الإلكترونية التي جرى تدشينها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية ، خاصة في وقت تفشي وباء كورونا المستجد، وتعمل منصة مدرستي أيضًا على تقديم دورات تعليمية في شكل إلكتروني عن بعد.

خطوات التسجيل في My School

 الآن نوضح لكم طريقة التسجيل في منصة مدرستي عن طريق فحص مقطع مقطع الفيديو المرفق أدناه، حيث يعلل طريقة التَواصُل بمنصة My School من خلال حساب Microsoft Office من خلال تطبيق توكلنا نيابة عن ولى الامر.

تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال توكلنا 

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم السعودية ذكرت في وقت سابق عن تفعيل خطوات التسجيل في منصة مدرستي وأن عملية الدخول للكادر التعليمي والطلاب مصرح بها من خلال توكلنا من خلال الإجراءات التالية:.

  1.  تحميل تطبيق توكلنا على هاتفك.
  2.  تسجيل الدخول الي الحساب الخاص بالمستخدم.
  3.  اختر البيانات من منصة مدرستي.
  4.  اختر اسم مستخدم وكلمة مرور.
  5.  اختر أيقونة بعِث لتلقي معلومات تسجيل الدخول لمنصة.
  6.  ثم انتقل إلى الموقع الرئيسي للمنصة ، وقم بتسجيل 1443 جديدًا من خلال My School وقم بتسجيل الدخول من خلال حساب Microsoft Office

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 

أتاحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية التسجيل في منصة مدرستي الإلكترونية للتلميذ والمعلم من خلال البوابة الرسمية للمنصة وذلك من خلال الإجراءات التالية:.

  1.  ادخل إلى منصة مدرستي من الصفحة الرئيسية.
  2.  اختر حساب Microsoft حتى يتم تسجيل دخوله عن طريق الطالب والمعلمين المختلفين.
  3.  سيذهب إلى حساب Microsoft ، والذي من خلاله يتم استرجاع اسم المستخدم الذي جرى استرجاعه من “العودة إلى المدرسة أو تطبيق توكلنا”.
  4.  أدخل كلمة المرور الخاصة بك على المنصة التعليمية.
  5.  انقر على أيقونة الاتي للسماح للتلميذ بالدخول إلى المنصة والوصول إلى العمليات التعليمية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

كويت انفو

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل سبتمبر 13 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 1 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 8 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل يونيو 6، 2021 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أبريل 11 في تصنيف السعودية بواسطة admin (41.1ألف نقاط)
...